السبت، 25 أبريل 2009

grand bab

لماذا نشتاق لموتانا دون ان نذكر هذا .. هل الاشتياق ضعف؟؟
هل انا ضعيفه لمجرد اني افتقد جدي ..؟؟
نعم انا ضعيفه .. انا لم اذكر هذا لاحد من قبل .. لكن انا افتقد جدي .. وبشده ..
ويحزنني فراقه كل يوم ..
كلما زاد عاما الي اعوامي .. تذكرت جدي و تمنيت بشده لو كان معي ..
اخر مره رايت فيها جدي كنت ف التاسعه .. انا الان تعدي عمري الثمانيه عشر بشهر..
كبرت .. وكبرت طباعي و احلامي و طموحي وملامحي .. وجدي ليس هنا .. كبرت بعيده عنه ..
او هو بعيد عني ..
افتقد دعاباته التي لم تضحكي قط في حياته .. هي الان تضحكني وبشده .. لقد كبرت و كبر فكري ففهمت دعاباته بسعه صدر ..
افتقد تقبيله .. الذي لم اكن احبه في حياته قط .. كانت ذقنه تضايق وجنتاي .. فلم اكن احب تقبيله .. الان و قد كبرت افتقد بشده ..قبله جد لطيفه حنينه علي وجنتاي التي كبرت بدورها معي ..
افتقد بشده كلماته .. التي لم اهتم لسماعها قط في حياته .. فلقد كنت طفله و الاطفال لا تهمهم الكلمات بقدر مايهمهم اللعب ..
الان و قد كبرت وكبر عقلي .. فأنا لا اهتم بشئ اكثر من الكلمات ..
افتقد وجود جدي الحبيب في حياتي .. علي الرغم اني لم اهتم بوجوده قط في حياته ..
فلم يكن من الاقارب المفضلين عندي..
جدي افتقدك بشده حبيبي .. اعتذر عن اي سوء تصرف صدر مني .. فلقد كنت صغيره جدا جدا ..
جدي لو جلست عمري كله علي مدونتي لاكتب واوصف كيف افتقدك .. لن اعبر عن اي شئ داخل قلبي الحزين ..
فلقد تاهت الكلمات وسط عواصف الحزن التي تعصف بقلبي .. و تاه الوصف في دومات النسيان داخل عقلي ..
لكن .. ظل داخلي احساس دائم يجعلني اعرف شعور فقدانك .. و شعور حرماني من رؤيتك ..
اعلم ان كلامي غريب .. فأنا الفتاه صاحبت الضحكه الطويله .. التي لم يكن يهمها في الحياه سوي اللعب .. ولم تكن انتا في دائره اهتمامتها يوما..
لكن دعني اوضح لك اني لم اعد تلك الفتاه .. انا الان فتاه اخري .. اعترف اني مازلت صاحبه الضحكه الطويله .. وان اللعب شئ يهمني ..
لكنك الان في دائره اهتماماتي .. واصبح امرك يهمني كثيرا كثيرا .. حتي وانتا بعيد ..
جدي الحبيب .. الان انا اعرف شعور الحرمان .. اشعر به بكل خليه في جسدي الضعيف .. و في كل نبضه في قلبي الحزين ..
وفي كل نفس يخرج من رئتاي .. الان فقط .. عرفت ماذا يعني الفراق .. ماذا يعني الاشتياق .. ماذا يعني الفقد ..!!
الان فقط عرفت .. ان ..((الواحد مابيعرفش قيمه الي عنده الا لما يفقده ))






4 Comments:

  1. عصر الجنون said...
    الله يرحمه ويرحم جميع موتانا يارب العالمين

    اخر سطر ده حقيقه واقعيه

    (الواحد مابيعرفش قيمه الي عنده الا لما يفقده ))
    ¤¦¤Ebtehal ¤¦¤ said...
    يس للاسف و بكل اسف يا قمر ..

    :(((

    ربنــــــــا يرحمك يا جدي العزيز

    اهئ اهئ
    Ranim Ayman said...
    ادعي له يا ثلوج ربنا يغفر له واستمعي في حياتك مع جدتك وجديكي الأخرين قبل موتهم والله كلماتك دي خلتني اعيط في كام شحص رحل ونتمني ان يرجع بنا الزمن لنعيش معه ونقدره حلو اوي البوست ده
    ¤¦¤Ebtehal ¤¦¤ said...
    ronyy
    ----
    عندك حق يا روني يا حبي ..

    لازم استمتع بجدو و انه الي باقين لي ..

    بس برده مافيش مانع افتكر جدو التاني ..

    ربنا يرحمه يا رب .. :((

Post a Comment



Template by:
Free Blog Templates