الجمعة، 24 يونيو 2011

سوريا ,,في القلب باقيه

رساله من عربيه "مقصره " تجاه اخوانها العرب المسلمين ...


اولا سامحوني علي تقصيري ,, فا انا فتاه في العقد الثاني من عمري و لا املك - والله - لكم غير الدعاء ,,

واني لا اعذر نفسي و لا اعطي لنفسي المبررات ,, فا انا اعلم اني مقصره جدا جدا ,, فمن لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم ,,

وانا حقا في الاونه الاخيره لم اعطي
للاحداث اي اهتمام ,,

مثلما كنت افعل في البدايه ,,

فا كالعاده ,, بدأت الزوبعه ,, هدأت الزوبعه ,, نسي الناس الزوبعه ,,

ولكن رغم اني لم اعطي للاحداث الاهتمام الذي يليق بها ,, الا اني استوقفني عده مرات هذا المشهد ,,

توقفت حين رأيت ان بعض الاباء و الامهات ,, بكل شجاعه متجاهلين الخطر المحدق ,, و الموت المنتشر في كل مكان ,,

وتجدهم في المظاهرات مع اطفالهم ,,

هل الحريه غاليه الي هذا الحد ؟؟؟

هل الايمان بالقاضايا الوطنيه مهم الي هذا الحد ؟؟


هل الوطن حقا كما قال انيس منصور .. فكره في القلب لا مكان علي الارض؟؟؟


لم اكن ادري يوما اني قد اتجاهل الموت ,, لمجرد ايماني بأي شيء - غير الله طبعا -


لم اكن ادري ان ربما ثمن الحريه هو فقد اعزائنا الغاليين ,, و البعض يدفع بكل رضا ,,

***

هذه كلها معاني لم اكتشفها الا بفضل السوريين ,,

***

سوريا لكي الله اولا و اخيرا ,, و لكي منا الدعاء ,,

واعتقد ان شعب بهذه العظمه لن يموت .. مادام يعيش فيه من قبل التضحيه مقابل حياه كريمه له و ربما لغيره بدونه ,,,

سوريا ,, بشار سوف يرحل لا محال ,, فلكل شيء نهايه ,, لكن ارواح شهدائك لن ترحل ,,

دموع اراملك و ايتامك لم ترحل ,,

المعاني التي علمتيها للعالم اجمع لن ترحل ,,

0 Comments:

Post a Comment



Template by:
Free Blog Templates